الصفحة الرئيسية غير مصنف مبروك الصعود:شبيبة الشيحية تعود للوطني «أ» بفريــق من التلاميـــذ والطلبـــة

مبروك الصعود:شبيبة الشيحية تعود للوطني «أ» بفريــق من التلاميـــذ والطلبـــة

0 second read
0
0
118

 

قبل جولة واحدة من نهاية مرحلة البلاي أوف لبطولة الوطني «ب» تأكد فريق شبيبة الشيحية من ضمان الصعود للقسم الوطني«أ» والعودة إليه بالاعتماد على فريق معضمه من الطلبة.
وعمت الأفراح مدينة الشيحية عقب فوز الفريق على اتحاد قرمدة في الجولة الفارطة ليواصل تصدر البطولة برصيد 25 نقطة متقدما على المنزه الرياضي ونادي كرة اليد بجمال بفارق نقطتين وبفارق ايجابي في الأهداف القبولة والمدفوعة (+51 هدفا) وقد استوعبت هيئة الفريق التي يقودها نعمان الجمل والحكم السابق سليم بن عياد الدرس واتعضت من أخطاء الماضي التي أدت لنزول الفريق الموسم الماضي بعد أن لعب في البلاي أوف مع الثلاثة الكبار في الموسم الذي سبقه (2012/2013 ) .
فريق من شبان الجمعية 
رسمت الهيئة هدف الصعود انطلاقا من بناء فريق من شبان الجمعية واغلاق الباب أمام الانتدابات العديدة والعشوائية والمكلفة للجمعية وتم الاستنجاد بمدرب يعرف أجواء الفريق جيدا وسبق له العمل مع الفريق كلاعب وكمدرب للأواسط وهو سليم شرف الدين الذي عمل منذ بداية الموسم وهندس طريق الصعود وانتداب لاعبين في شكل اعارة ياسين زعتير من النجم ومحمد الهادي مهني من اتحا صيادة.
ولعل ما يزيد في امتياز الشبيبة أنها تضم شبابا من التلاميذ الذين سيجتازون الباكالوريا والطلبة في معاهد الرياضة وعددهم يفوق 15 لاعبا بين تلاميذ وطلبة وهذا الفريق يضم 11 لاعبا من الأواسط منهم ثلاثي في المنتخب زعتير والفوراتي والعيادي.
دور لجنة الدعم
عملت شبيبة الشيحية على ترشيد المصاريف التي لن تتجاوز 170 ألف دينــــــــار مع الايفاء بكامل إلتزامات الفريق في نهاية الموســـــم ولا بد من الاشادة بمجهـــــود الرئيس الحالي نعمان الجمـــــل الذي دفع الكثير من ماله الخاص للجمعية إضافة للدعـــم القادم من الرئيس السابق لسعد ببو الذي كوّن لجنة دعم في العاصمة لمساعدة الفريق ماديا وهذا اعتراف منه بحبه وانتمائه للشبيبة كما أن بعض رجال الأعمال في صفاقس والأحباء دعموا الفريق ليحقق العودة السريعة للقسم الأول.
أبطال الصعود
بالتأكيد أبطال الصعود هم هؤلاء اللاعبون :فارس الشعري ومنعم عميش وسيف الدين الدردوري وعامر المعزول وسلمان دربال وناجح بن صالح ورامي الفقيه وأشرف بن عياد ووائل المطيبع ومحمد الفوراتي ونزار دمق وعمر العيادي ومحمد الهادي مهني وياسين زعتير وطارق عمار وأحمد العرفاوي وأحمد الجليدي ومراد الحمروني وعمر الغيازي وأيمن النصري ووسيم دڤدوڤ.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من admin
تحميل المزيد في غير مصنف

اترك تعليقاً

تحقق أيضا

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري …