الصفحة الرئيسية الأخبار المحلية البطولة الوطنية أخبار النجم الساحلي:9 آلاف متفـرج في مبـاراة الرجــاء

أخبار النجم الساحلي:9 آلاف متفـرج في مبـاراة الرجــاء

0 second read
0
0
140

 

بداية من اليوم يدخل النجم في العدّ التنازلي لمباراة الإياب ضد الرجاء البيضاوي الذي كان قد فاز على ممثل كرة القدم التونسية بثنائية نظيفة في لقاء غير عادي بالنسبة الى أبناء فوزي البنزرتي على مستوى الأداء والنتيجة.. لم يبق أمام فريق جوهرة الساحل سوى 90 دقيقة لإعادة الأمور الى نصابها ولإهداء الأحباء والأنصار ورقة التأهل لدور المجموعتين في كأس الاتحاد الإفريقي في حين أن الإطار الفني مطالب من جانبه بوضع الرسم التكتيكي المثالي حتى يتدارك عثرة ملعب مركب محمد الخامس.
هذا الأحد يخوض النجم أهم مباراة له في هذه الفترة وعلى هذا الأساس فإن كل الأطراف ودون استثناء مطالبة بلعب دورها على الوجه الأكمل للمساهمة في اجتياز عقبة الرجاء الصعبة بسبب نتيجة الذهاب والتأخير بهدفين.. المهمة لن تكون سهلة أمام ممثل كرة القدم المغربية وهذا ما يعرفه زملاء بغداد بونجاح جيدا بحكم تقدم المنافس بهدفين في الذهاب وبحكم الضغوطات المسلطة على لاعبي النجم في لقاء بعد غد ورغم ذلك فإن التدارك ممكن لسبب واحد بسيط وهو أن النجم يفوق ضيفه من كل النواحي وله من الامكانات ما يسمح له بترجيح الكفة لفائدته وقلب المعطيات ولا بدّ هنا من تجنب التسرّع واللعب بانضباط وتركيز من أجل تخطي هذه العقبة بسلام.
حارسان و16 لاعبا جاهزون
على غرار مباراة الذهاب لن يتعدّى الرصيد البشري في مباراة الأحد القادم أمام الرجاء البيضاوي 18 لاعبا من بينهم الحارسان المؤهلان إفريقيا وبالتالي ستضم القائمة الأسماء الآتي ذكرها: أيمن المثلوثي ـ أيمن بن أيوب ـ حمدي النقاز ـ مروان تاج ـ زياد بوغطاس ـ فرانك كوم ـ علية البريقي ـ يوسف المويهبي ـ بغداد بونجاح ـ نضال سعيد ـ حمزة لحمر ـ سفيان موسى ـ صدام بن عزيزة ـ غازي عبد الرزاق ـ محمد أمين بن عمر ـ زياد السوسي ووجدي الماجري.
الماجري يعوض بانغورا
رغم أهمية وجود الخليل بانغورا في تركيبة فوزي البنزرتي فإن مدرب الفريق لن يجد صعوبة تذكر لتعويضه بما أن حمزة لحمر يمرّ بفترة زاهية تؤهله ليكون مرشحا بارزا لتأثيث التشكيلة الأساسية ومن المؤكد أنه قادر على كسب الرهان شأنه شأن زميله وجدي الماجري الذي يأمل أن يحصل على فرصته في هذه المباراة الختامية لهذا الموسم.
طي الصفحة
حصل شبه إجماع لدى زملاء أيمن المثلوثي على طيّ صفحة البطولة الوطنية و«دراما» تحويل وجهتها لينصبّ تركيزهم على مواجهة الرجاء البيضاوي من أجل تدارك أسبقية المنافس والعمل على الفوز ببطاقة التأهل لدور مجموعتي كأس الـ«كاف» رغم صعوبة المهمة.
8700 تذكرة فقط
على إثر الطلب الذي تقدمت به هيئة النجم الساحلي للسماح لها بتخصيص 20 ألف تذكرة لمباراة فريقها هذا الأحد ضد الرجاء البيضاوي لم تسمح مصالح وزارة الداخلية إلا بـ8700 فقط لأسباب أمنية.. وتبعا لذلك قامت لجنة التنظيم بتحديد الأسعار على النحو التالي: مدارج جانبية: 6 دنانير ـ مدارج غربية: 8 دنانير ـ مدارج شرقية 15 دينارا ـ مدارج مغطاة عدد 3: 30 دينارا ـ مدارج مغطاة عدد 2: 40 دينارا ومنصة شرفية: 100 دينار.
المطالبة بألفي تذكرة إضافية
بالنظر الى الطلبات الملحة التي تقدم بها جمهور النجم وخاصة لجان الأحباء في مختلف الجهات تقدمت هيئة النجم بمكتوب ثان الى مصالح وزارة الداخلية طالبت من خلاله السماح لها بترويج ألفي تذكرة إضافية لتلبية أكبر ما يمكن من حاجيات الأنصار لحضور مقابلة بعد غد.
ألف تذكرة لجمهور الرجاء
من جهة نشير الى أن جمهور الرجاء البيضاوي بدأ منذ أول أمس في التوافد على بلادنا وقد انطلقت لجنة أحباء النجم في القيام بالترتيبات الخاصة لحسن استقباله ومعاملته بالمثل.. فعلى المستوى التنظيمي تمّ تخصيص 1000 تذكرة لجمهور الفريق الشقيق سيتم ترويجها بشبابيك الملعب الأولمبي بسوسة انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الظهر بعد غد الأحد.
السبت ترويج التذاكر
أكد لنا رئيس لجنة التنظيم بالنجم الساحلي قيس عاشور أن عملية ترويج تذاكر مباراة بعد غد ستنطلق غدا السبت بداية من الساعة العاشرة صباحا بشبابيك مقر الجمعية.

تعادل مع الهلال السوداني
أجرى فريق النخبة أول أمس مباراة دولية ودية جمعته بالهلال السوداني بأولمبي سوسة كانت مجالا لاختبار عديد العناصر قصد إلحاقها بصنف الأكابر وأخرى بهدف انتدابها.. هذا اللقاء انتهى على نتيجة التعادل (1 ـ 1) وقد سجل هدف النجم ماهر القابسي من مخالفة مباشرة وقد شهدت هذه المواجهة بروز عدة عناصر على غرار شهر الدين نصر وفادي فالحي وأيمن الصفاقسي ووجدي كشريدة في حين قدم لاعب القلعة الرياضية أيمن الزين أداء مقنعا مقابل تألق السينغالي محمد بالدي والنيجيري عصمان ساني.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من admin
تحميل المزيد في البطولة الوطنية
التعليقات مغلقة.

تحقق أيضا

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري …