الصفحة الرئيسية الأخبار المحلية البطولة الوطنية أخبار النادي الافريقي:مفاوضات مع كرير وربيع… والذوادي يعــوّض خليفـة

أخبار النادي الافريقي:مفاوضات مع كرير وربيع… والذوادي يعــوّض خليفـة

0 second read
0
0
139

 

هناك اقبال كبير جدا على تذاكر اللقاء المرتقب بين النادي الافريقي والاهلي المصري فالتدفق الجماهيري كبير جدا ومن أغلب مناطق الجمهورية حيث يمني كل محب النفس بالحضور خاصة وان اللقاء سيكون حدثا بارزا والكل يريد ان يكون في الملعب للاحتفال أولا والتشجيع ثانيا.. والحصول على تذكرة مسألة صعبة للغاية.
السوق السوداء
تزدهر السوق السوداء في مثل هذه المواعيد والمناسبات الكبيرة وهناك مكاسب كبيرة لعديد الأطراف التي اعتادت على الكسب غير المشروع. ويصل ثمن التذكرة الى أضعاف أضعافها خاصة لأبناء الأثرياء وللجنس الناعم الذي بات ينافس رواد الملاعب.
الملفت للانتباه ان نفس الاشخاص هم أنفسهم ومن سنوات ومواسم هم الذين يروّجون هذه التذاكر ولا من رادع.
الأهلي متعود على التألق في رادس
الاهلي تراجع.. الاهلي في مرتبة لم يتعود عليها.. الاهلي فشل في دوري الأبطال أمام فريق مغربي مغمور.. لكن مواجهته لن تكون سهلة وسيبحث عن الترشح فهو خبير بملعب رادس وفيه حقق أفضل انجازاته الافريقية عندما خطف الكأس من النادي الصفاقسي والترجي في دوري الابطال ولابد من أخذ اللقاء مأخذ الجد.
تحذير من التأثير السلبي للقب
مباراة الافريقي ستدور تحت شعار «تكون أو لا تكون» فالفريق منتش بالفوز باللقب ولا يعرف هل ان ذلك سيساعد كل لاعب على ان يقدم مباراة كبيرة حتى يكون الفوز والترشح ام ان الفرحة والاحتفالات ستؤثر بالسلب على اللاعبين. الجهاز الفني والاداري حذر وطالب بالتركيز لأجل النجاح.
التعويل على المنياوي
لا يختلف اثنان في كون عماد المنياوي قد أصبح نجم نجوم الفريق فاللاعب الذي انتظم في تسجيل الأهداف ومساعدة فريقه في الفترة الأهم والأصعب من الموسم يمكن له ان يكون حاسما في مقابلة الأهلي. المنياوي لاعب بارع بالقرب من منطقة الجزاء وخاصة داخلها فهل سيكون مرة أخرى في المستوى؟
الغندري أثناء اللعب
رغم ان نادر الغندري يمرّ بفترة ممتازة جدا حيث بات هذا الشاب أكثر نضجا ورشاقة وقوة بدنية رهيبة جدّا بعد أن تخلص من الوزن الزائد فإن الغندري سيبدأ اللقاء متفرجا من مقاعد البدلاء لكنه سيكون ورقة رابحة للمدرب يمكن ان يستعملها في الشوط الثاني ومهما كانت نتيجة اللقاء لأنه قادر على مساعدة الفريق في استرجاع الكرة او في التمهيد والتحضير.
خطة العادة
سوف يبدأ النادي الافريقي اللقاء بطريقة متوازنة ضد الأهلي وسوف يعول على أربعة لاعبين في وسط الميدان اثنان لهما نزعة دفاعية وهما حسين ناتر وساليفو سايدو ويتكفل مراد الهذلي ومعه التيجاني بلعيد بالمهام الهجومية ولابدّ على أرض الملعب من التركيز والهدوء والنجاعة والتعاون بين اللاعبين.
خطة جديدة للذوادي
سوف يكون زهير الذوادي في امتحان حقيقي هذا الأحد فاللاعب المذكور هو من سيلعب على الجهة اليسرى من هجوم الافريقي وتحديدا مكان الغائب الكبير صابر خليفة المعاقب.
الذوادي يملك كل المواصفات لينجح في اللقاء فهو صاحب خبرة طويلة وهو لاعب له شخصية قوية جدّا وما عليه الا النجاح في مهمته الصعبة.
مفاوضات مع كرير وربيع
بالتوازي مع لقاء الأهلي بدأ التفكير في المرحلة القادمة ودخل الافريقي في مفاوضات مع بعض اللاعبين مثل حارس الترجي الجرجيسي أشرف كرير والمدافع الأيسر حسين ربيع وقد بدأ التفكير في تحديد حاجياته من الانتدابات وحسب مصدر مطلع فإن التعزيزات ستشمل كل الخطوط.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من admin
تحميل المزيد في البطولة الوطنية
التعليقات مغلقة.

تحقق أيضا

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري …