الصفحة الرئيسية الأخبار المحلية البطولة الوطنية أخبار الترجي الرياضي :دارفلو يريد مليـارا ونصـــــــف والمــــــــــــــــــــدب متمسك بأفول

أخبار الترجي الرياضي :دارفلو يريد مليـارا ونصـــــــف والمــــــــــــــــــــدب متمسك بأفول

0 second read
0
0
143

 

رغم المشاكل الداخلية والفترة الإنتقالية التي يعيشها شيخ الأندية التونسية فإنه قهر الصعاب وعاد من الأراضي الغانية بورقة العبور إلى دور المجموعتين لكأس «الكاف».
ترشح الترجي إلى الدور القادم من المسابقة الإفريقية مثل أفضل هدية لجماهيره العريضة التي تجرعت مراراة الإخفاق في البطولة المحلية ورابطة الأبطال. الترجي قدره أن يلعب على الألقاب سواء تعلق الأمر بلقب وزنه من ذهب مثل رابطة الأبطال أوأقل أهمية مثل البطولة المحلية أو«الأميرة» التونسية أوكأس الكنفدرالية أو حتى كأس شمال إفريقيا. الترجي خرج من رابطة الأبطال وإلتحق بالمتراهنين على كأس «الكاف» التي تقل شأنا عن اللقب الإفريقي الكبير ومع ذلك فإن ممثل تونس أدرك أنه أمام حتمية الذهاب بعيدا في هذه الكأس. المسابقة التي يشارك فيها الترجي تضم أندية عتيدة وهو سبب إضافي لينزل فريق «باب سويقة» بثقله في كأس «الكاف». الترجي يريد الإبقاء علي اسمه في سجلات المسابقات القارية دفعا عن سمعته وضمانا لإشعاعه داخل القارة السمراء وهو ما يجعل كأس «الكاف» أفضل وسيلة ليحقق مبتغاه إلى حين تجهيز فريق كامل الأوصاف بوسعه إكتساح الجميع في رابطة الأبطال وهي بوابته ليعانق العالمية من جديد.
راحة بأسبوع 
بعد أن نال منهم التعب جراء النسق «المارطوني» للمقابلات المحلية والقارية والتزامات بعضهم مع المتنتخبات الوطنية سيتمتع لاعبو الفريق براحة بأسبوع كامل. الترجيون سيستأنفون التمارين انطلاقا من يوم 14 جوان الجاري استعدادا بقية المشوار بحكم أن النادي سيدخل دور المجموعتين لكأس «الكاف» أيام 26أو27أو28 جوان .
فوزي أولا أحد ؟
إلى حدود يوم أمس أكد أحد مسؤولي الترجي الرياضي للشروق أن الرغبة كبيرة في التعاقد مع ابن المنستير فوزي البنزرتي. مصدرنا قال بالحرف الواحد إن الرجل يحظى بإلإجماع داخل أسوار الحديقة «ب». أهل الحل والعقد أكدوا أن فوزي مطلوب في «باب سويقة» ولكن الصفقة رهن الإتفاق الحاصل بينه وبين الرجاء وهذا فضلا عن رغبة النجم الساحلي في بقائه. مسؤولو الترجي أكدوا أن علاقتهم مع فريق جوهرة الساحل تبقى فوق كل الإعتبارات ومن المرفوض أن تفسدها رغبة الطرفين في الظفر بتوقيع البنزرتي. ماهو أكيد أن الترجي مستعد لفعل المستحيل ليعود البنزرتي إلى الحديقة «ب» كما أن التاريخ علمنا بأن شيخ الأندية التونسية كثيرا ما يختار مدربين يعرفون أجواء مركب المرحوم حسان بلخوجة وهي حقيقة وقفت عليها الجماهير الصفراء والحمراء خلال السنوات الأخيرة مع «دي مورايس» وبن يحيى و«ديكاستال» ومعلول والكنزاري… الثابت أيضا أن الترجي بارع جدا في عقد الصفقات الكبيرة وعدم الإعلان عنها بصفة رسمية إلى بعد اتمام كل الإجراءات . حصل ذلك مع الكنزاري و«كرول» واليعقوبي . بقي أن نشير إلى أن مصادرنا أكدت أمس أن فرضية التعاقد مع مدرب أجنبي (المفاوضات جارية مع فني برازيلي) تبقى واردة وإن كانت جميع الشكوك تؤكد الرغبة الواضحة في رجوه البنزرتي.
ماذا عن الجزائري «دارفلو»؟ 
وقع تداول اسم المهاجم الجزائري أسامة دارفلو (من مواليد عام 1993) داخل أسوار الحديقة كمرشح لتقمص أزياء شيخ الأندية التونسية. دارفلو سجل 12 هدفا في الدوري الجزائري بأزياء أمل الأربعاء. بعض المصادر تؤكد أن الترجيين قد يصرفون النظر هذه الصفقة خاصة في ظل المطالب المالية المجحفة لمسؤولي ناديه الذين يحلمون بقبض ما لا يقل عن 700 أورو .
اليوم جلسة مع ربيع جرجيس 
من المنتظر أن يجلس مسؤولو الترجي الرياضي اليوم مع اللاعب الدولي لترجي الجنوب حسين الربيع. الترجي كان عبر عن رغبته في الحصول على توقي
ع الربيع ليلتحق بزميله الرقعي في الحديقة «ب». مصادرنا تؤكد أن ثمن الربيع أكثر من 200 مليون (وهو المهر الذي دفعه الترجي للظفر بخدمات شاكر الرقعي).

هل يغلق المدب ملف «أفول»؟
مصادرنا تؤكد أن الفريق متمسك بخدمات الجوهرة الغانية «هاريسون أفول» . مصادرنا تضيف بأن المدب بوسعه حسم هذا الملف في لمح البصر في ظل علاقته الرائعة بأفول وتأثيره الكبير في قرارات اللاعبين المهمين في النادي . ما هو أكيد أن الترجي سيحسم ملف تجديد عقد «أفول» من عدمه بمجرد وصول الفريق إلى من غانا.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من admin
تحميل المزيد في البطولة الوطنية
التعليقات مغلقة.

تحقق أيضا

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري …