الصفحة الرئيسية الأخبار المحلية المنتخب المنتخب الوطني:ناتر خارج الخدمة ولاعبو الترجي يلتحقون اليوم

المنتخب الوطني:ناتر خارج الخدمة ولاعبو الترجي يلتحقون اليوم

0 second read
0
0
66

 

دخل المنتخب الوطني لكرة القدم اكابر واولمبي امس في تربص استعدادا للمواعيد القارية القادمة، حيث يخوض منتخب الاكابر مباراته يوم الجمعة القادم ضد منتخب جيبوتي في اطار تصفيات كاس الامم الافريقية 2017 التي ستحتضنها الغابون، في حين يواجه المنتخب الاولمبي نظيره المغربي في اطار تصفيات الالعاب الاولمبية ريو جينيرو 2016.
والى حد يوم امس لم تكتمل قائمة المنتخب الوطني بسبب التزامات الفرق في تصفيات كأس الاتحاد الافريقي التي دارت مبارياتها نهاية الاسبوع الماضي.
اصابة ناتر تبعده عن مباراة جيبوتي
لن يتسنى لمدافع النادي الافريقي حسين ناتر المشاركة في تربص المنتخب الوطني بعد الاصابة التي تعرض اليها مساء الاحد ضد الاهلي المصري، ورغم انه اكمل المباراة الا انه غير قادر على تعزيز صفوف المنتخب الوطني في مباراة الجمعة القادم ضد جيبوتي. وقد طلبت ادارة النادي الافريقي من المدرب جورج ليكنز عدم التعويل على لاعبها الذي اخضعته مساء امس الى الفحوصات الطبية بواسطة الرنين المغناطيسي، وتفكر هيئة الافريقي في ارساله الى فرنسا للعلاج اذا تطلب الامر ذلك.
اليوم يكتمل النصاب بالتحاق لاعبي الترجي
لئن التحق بقية لاعبي النادي الافريقي والنجم الساحلي والنادي الصفاقسي عشية امس بتربص المنتخب الوطني بعد انتهاء التزاماتهم في كأس الـ«كاف»، فان لاعبي الترجي الرياضي التونسي الذين وصلوا امس الى تونس قادمين من غانا سينضمون بداية من صباح اليوم الى تربص المنتخب وبالتالي يكتمل النصاب ليصبح على ذمة الاطار الفني 32 لاعبا بين الاكابر والاولمبيين بعد تخلف ناتر.
اليوم يصل منتحب جيبوتي
يحل ظهر اليوم بتونس منتخب جيبوتي الذي يدربه التونسي نور الدين الغرسلي، ومن المنتظر وصوله الى مطار تونس قرطاج في حدود الساعة الواحدة بعد الزوال ويتحول بعدها الى النزل اين سيجري حصة تدريبية لازالة الارهاق. والاشارة فان موعد مباراة منتخبنا وجيبوتي سيكون يوم الجمعة القادم بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من admin
تحميل المزيد في المنتخب
التعليقات مغلقة.

تحقق أيضا

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري …