الصفحة الرئيسية الأخبار المحلية البطولة الوطنية لماذا يواجه الترجي مشاكل مع الأجانب؟

لماذا يواجه الترجي مشاكل مع الأجانب؟

0 second read
0
0
126

دخل الترجي المقابلتين الأخيرتين من المسابقة الإفريقيّة بلاعب أجنبي واحد بالرغم من أنّه قادر على التعويل على عدد أكبر من اللاعبين بما أن القوانين تسمح له بذلك لكن الترجي لا يملك الان غير لاعب أجنبي واحد مسجّل وهو النيجيري إيدوك بعد رحيل هاريسون أفول الغاني دون مقابل وإصابة يانيك نجونغ وفسخ عقد كروز البرازيلي. في الأثناء فإن الترجي لن يتعاقد مع النيجيري سوكاري الذي قدم هذا الصيف ورافقته حملة إعلامية كبيرة.
ويبدو أن عدم قدرة الفريق على تحويل قيمة الصفقة إلى النادي النيجيري إنيمبا بسبب بعض التعقيدات الإدارية هي التي جعلت الفريق يصرف النظر عن التعاقد معه ووفق وكيل أعمال اللاعب الذي يريد توفير عرض مصري للاعبه فإن إينبما الذي يملك عقد سوكاري ضمّن العقد شرطا ينصّ على أنّه في حالة عدم تحويل المبلغ بعد 15 يوما من إجراء الفحص الطبي الروتيني فإن العقد يصبح لاغيا.
وسبق أن واجه الترجي مشاكل مع تحويل أموال لاعبين أجانب مثل الكاميروني إرنست والغاني كلوتي.
كوليبالي يقلب الطاولة
مشكل سوكاري خدم الإيفواري كوليبالي الذي رفض مغادرة الفريق في إطار الإعارة والمدرّب أنيغو يريد الإبقاء عليه صلب الفريق ويمكن الان التعويل عليه خلال مقابلات الكأس بما أن عقده مازال ساري المفعول وللتذكير فإن هذا اللاعب دعي خلال هذه الفترة من الموسم الماضي إلى منتخب الكوت ديفوار.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من admin
تحميل المزيد في البطولة الوطنية
التعليقات مغلقة.

تحقق أيضا

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري …