الصفحة الرئيسية الأخبار العالمية إفريقيا كأس الاتحاد الإفريقي: الترجي الرياضي ـ الأهلي المصري الإنـتـصار لإستعادة الإعتبار وإسـعـاد الأنـصار

كأس الاتحاد الإفريقي: الترجي الرياضي ـ الأهلي المصري الإنـتـصار لإستعادة الإعتبار وإسـعـاد الأنـصار

0 second read
0
0
446

يدرك الترجي الرياضي أن العبور إلى نصف النهائي من كأس الاتحاد الإفريقي أصبح أمرا في غاية الصعوبة بما أن الفريق متأخّر بفارق مهمّ عن النجم الساحلي والأهلي المصري كما أن إجراء الأهلي المصري مقابلته الأخيرة على ميدانه تمنحه أفضليّة بلا شكّ في حسابات العبور ولكن على الترجي التشبّث بالأمل إلى نهاية السباق.
غير أن هدف الترجي اليوم لن يكون الدفاع عن فرص الفريق في العبور بقدر ما سيكون الهدف من مقابلة اليوم هو تحقيق الانتصار الذي يعيد الهدوء إلى بيت الترجي من جديد ويساعده على الإعداد للموسم القادم. فالترجي خسر 3 مرّات خلال 4 مقابلات ومن بينها هزيمة عريضة ضد الأهلي المصري 3ـ0 كما أن الترجي خسر الأسبوع الماضي مقابلة الكأس وبالتالي فإن وضعه يحتّم عليه العودة إلى الانتصارات قبل أن يتعقّد الوضع أكثر.
والانتصار اليوم يعني توفّر أرضيّة تساعده الفريق على الإعداد للمرحلة القادمة فمثلما أشرنا في البداية فإن بلوغ نصف النهائي يبدو أمرا معقّدا للغاية والترجي فقد منطقيّا اماله خاصة في حالة ما نجح النجم بتحقيق الانتصار غدا على الملعب المالي.
وتعتبر مباراة اليوم واحدة من أهم المقابلات للترجي هذا الموسم فإما أنّها ستؤسس لمرحلة جديدة في مسيرة الفريق أو أن الأزمة ستصبح أكثر شدّة داخل الفريق الذي خسر مقابلتين على ملعبه خلال دور المجموعتين.
البرنامج (س 19)
ملعب رادس: الترجي الرياضي ـ الأهلي المصري
الحكم: حمادة موسى (مدغشقر)
الترتيب:
1ـ النجم الساحلي …………… 9 ن
2ـ الأهلي المصري …………… 7 ن
3ـ الملعب المالي ………………. 4 ن
4ـ الترجي الرياضي ………… 3 ن

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من admin
تحميل المزيد في إفريقيا
التعليقات مغلقة.

تحقق أيضا

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري …