الصفحة الرئيسية الأخبار المحلية البطولة الوطنية نجم سيدي بوزيد يحقق الانتصار الرابع على التوالي

نجم سيدي بوزيد يحقق الانتصار الرابع على التوالي

0 second read
0
0
207

 

تابع نجم سيدي بوزيد بدايته القويّة والمفاجئة وحقق انتصاره الرابع على التوالي هذا الموسم ليلتحق مؤقّتا بالنادي الصفاقسي في صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة وحقق أبناء طارق ثابت الانتصار على الملعب التونسي بالرغم من قبولهم لهدف في نهاية الشوط الأول بعد ضربة جزاء من المرزوقي ولكن خلال الفترة الثانية ورغم طرد كامارا نجح هذا الفريق بتسجيل هدفين. وتعقدّت وضعية الملعب التونسي الذي لم يحصد إلى حدّ الان سوى نقطة واحدة بعد أن عرف خسارته الرابعة والثانية على ميدانه ولكنّه نجح بتسجيل هدفه الأول.
كما تابع نجم المتلوي بدايته الممتازة وحصد انتصاره الثالث وهذه المرّة على حساب قوافل قفصة بهدف من ضربة جزاء للشاوش ورفع رصيده إلى 10 نقاط مقابل ذلك خسرت القوافل للمرّة الخامسة على التوالي لتحتلّ المركز الأخير كما طرد اللاعب ازر الغالي خلال هذه المقابلة.
وحقق نادي حمّام الأنف انتصاره الثاني هذا الموسم وذلك على حساب الترجي الجرجيسي 3ـ1 ليرفع الفريق رصيده إلى 7 نقاط من 4 مقابلات مقابل 7 نقاط من خمس مقابلات للترجي الذي خسر مقابلته الثانية هذا الموسم. وسجّل المهذبي ضربة جزاء وبوسنينة والجاوشي أهداف حمّام الأنف وبوشنيبة هدف الضيوف.
النتائج:
الملعب التونسي ـ نجم سيدي بوزيد ………. 1ـ2
نجم المتلوي ـ قوافل قفصة ………………… 1ـ0
نادي حمّام الأنف ـ الترجي الجرجيسي ….. 3ـ1

العكايشي في ورطة

أكدّت هيئة التحكيم الرياضي قرار لجنة النزاعات بخصوص عقوبة أحمد العكايشي بحرمانه من اللعب 4 أشهر بعد فكّ ارتباطه من الترجي الرياضي من طرف واحد. وفي الان نفسه قبلت الهيئة تظلّم الترجي الذي طالب بالحصول على تعويض بسبب إقدام اللاعب على فسخ العقد حيث رفّعت في قيمة التعويض بما يعادل 100 ألف دينار حيث كان اللاعب سيدفع 570 ألف دينار والان بات مطالب بدفع 680 ألف دينار.
والقرار الأخير يعني أن هذا اللاعب في ورطة بلا شكّ باعتبار قيمة المبلغ الذي يتعيّن عليه دفعه الان إلى الترجي دون نسيان ابتعاده عن المقابلات الرسميّة لفترة طويلة بما أنّه لن يكون قادرا على اللعب إلا خلال شهر جانفي القادم وهو ما يضعف فرصة اللاعب في المشاركة في بطولة إفريقيا أمآ الترجي فقد استعاد نسبة هامة من المبلغ الذي دفعه مقابل الانتفاع بخدمات هذا اللاعب.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من admin
تحميل المزيد في البطولة الوطنية
التعليقات مغلقة.

تحقق أيضا

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري …