الصفحة الرئيسية الأخبار المحلية الرياحي يفكّر في إقالة الكوكي هل يعود نبيل معلول ؟!!

الرياحي يفكّر في إقالة الكوكي هل يعود نبيل معلول ؟!!

0 second read
0
0
154

 

يفكّر سليم الرياحي جديّا في إقالة المدرّب نبيل الكوكي من تدريب النادي الإفريقي وهو أمر طبيعي بما أن الضغط الجماهيري ازداد خلال الساعات الأخيرة بعد الخسارة الخامسة هذا الموسم وطبعا فإن نبيل الكوكي سيكون هدف الانتقادات كما أن إدارة الإفريقي قد تقيله بما أنّه خسر 3 مرّات وتعادل في مقابلتين وفاز في لقاء وحيد إلى حدّ الان.
ويبدو أن الرياحي مصرّ من جديد على انتداب نبيل معلول حيث تشير الأخبار إلى أنّه اتّصل بهذا المدرّب خلال الساعات الأخيرة ولكن القرار النهائي لم يتّخذ بعد بحكم أن هناك عديد المعطيات التي تتداخل في القرار. وسبق لسليم الرياحي أن فاوض المدرّب نبيل معلول الصيف الماضي لتعويض دانيال سانشاز قبل انطلاق الموسم ولكن الاتصالات فشلت بسبب طلبات معلول الماليّة التي فاقت ما قدّمه الرياحي ولم يكن من السهل التوصّل إلى اتّفاق.
ولا يستبعد أن يكون الرياحي قد حسم موقفه نهائيّا يوم أمس وقد يكون تقابل مع معلول لوضع النقاط على الحروف لأن معلول لن يقبل القدوم دون الحصول على ضمانات بخصوص الرصيد البشري. من جهة أخرى قد يعدل الرياحي عن قراره كما جرت العادة خاصة خلال مرحلة دانيال سانشاز (فاوض عديد الأسماء حينها) خاصة إن انتصر الإفريقي خلال المقابلتين القادمتين.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من admin
تحميل المزيد في الأخبار المحلية
التعليقات مغلقة.

تحقق أيضا

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري …