الصفحة الرئيسية الأخبار المحلية قضية توزغار : القانون في صفّ الإفريقي وعقوبات مالية ورياضية تنتظر اللاعب

قضية توزغار : القانون في صفّ الإفريقي وعقوبات مالية ورياضية تنتظر اللاعب

0 second read
0
0
218


يبدو أن اللاعب يوهان توزغار ورّط نفسه ماديّا ورياضيّا على اثر الخطوة المفاجئة التي أقدم عليها بعد امضائه عقدا مع نادي اوكسير الفرنسي رغم ارتباطه مع النادي الافريقي الى موفى جوان 2018 .
وبمجرد تناقل الخبر سارعت اللجنة القانونية للنادي الافريقي الى اعداد ملف قانوني مستندا الى جملة من الوثائق والفصول القانونية التي تساند موقفها ومن المتوقع ارساله في الساعات القليلة القادمة ، علما ان عديد المختصين في القانون الرياضي اكدوا سلامة موقف ادارة الافريقي وان القضية محسومة لصالحها و ” مضمونة ” .
ومن المتوقع ان يجني الافريقي مبلغا ماليا ضخما يقدر بمليوني يورو ” اكثر من 4 مليارات ” وهي القيمة الاجمالية لصفقة انتقاله من لونس الى الافريقي فضلا عن المنح التي تسلمها ، وستكون الغرامة بعنوان تعويض مادي عن عملية خرق القانون من قبل توزغار وعدم ايفائه بتعهداته ، فضلا عن امكانية تعرضه للتجميد لمدة معينة من قبل الفيفا .
ويمكن القول ” ربّ ضارة نافعة ” بعد عملية ” هروب ” توزغار بشكل غير قانوني من الافريقي الذي سبق ان تعرض للعديد من الاشكاليات بسبب اللاعبين ” الزمقري ” الذين أخذوا أكثر مما أعطوا وجنوا المال والمنح مقابل التسبب في المشاكل وشحن الاجواء في كواليس الفريق .

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من admin
تحميل المزيد في الأخبار المحلية
التعليقات مغلقة.

تحقق أيضا

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري …