الصفحة الرئيسية الأخبار المحلية الترجي الرياضي الشعلالي أبرز مرشح لتعويض المباركي لكن ظهور المسكيني ممكن

الترجي الرياضي الشعلالي أبرز مرشح لتعويض المباركي لكن ظهور المسكيني ممكن

0 second read
0
0
91
الترجي الرياضي الشعلالي أبرز مرشح لتعويض المباركي لكن ظهور المسكيني ممكن

الترجي الرياضي

الشعلالي أبرز مرشح لتعويض المباركي لكن ظهور المسكيني ممكن

تعدّ مباراة الغد ضد الملعب التونسي أحد أهم وأصعب الاختبارات خلال مرحلة الذهاب لعدة اعتبارات أهمها خصوصيات لقاءات الجارين والمشاكل التي تسببها «البقلاوة» للترجي في كل مناسبة إضافة الى اجراء اللقاء في باردو… دون نسيان قيمة «الأحمر والأخضر» فرديا وجماعيا… ولازال الممرن فوزي البنزرتي مترددا بشأن الجهة اليمنى للدفاع…. فهو يفكر مبدئيا في الاعتماد على الشعلالي نظرا لنضجه التكتيكي وروحه الهجومية وصلابته ولكنه متخوّف من امكانية تراجع أداء وسط الميدان إذا لعب الشعلالي في الدفاع ذلك أن التجارب السابقة أثبتت أن اضافة الشعلالي في خطة ظهير تبقى محدودة… أما الحل الثاني فهو المجازفة بالمدافع أمين المسكيني.

هل يفقد ساسي مكانه؟

في وسط الميدان اشتعلت المنافسة بل إنها باتت أقوى من ذي قبل في ظل العودة القوية لبالصغير الذي أمتع وأقنع ولربما أحرج ممرنه ذلك ان البنزرتي ونظر الى اختياراته وقناعاته لم يكن متحمسا لهذا الشاب الموهوب بدليل انه لم يجازف به كثيرا ولم يدعمه بالشكل المطلوب… ولكن اللاعب ثابر وأثبت لاسيما خلال اللقاء الأخير في القيروان انه يستحق التواجد كأساسي… ومن الصعب منطقيا ان يحيله البنزرتي على دكة البدلاء رغم ان مثل هذا التصرف يبقى متوقعا من ممرن عنيد ولا يعترف بأخطائه!!

وبالنظر إلى مردود جل لاعبي الوسط في المرة الأخيرة قد يدفع الفرجاني ساسي الثمن ضد «البقلاوة» وقد يكون احتياطيا لأن كوم وكوليبالي باتا ركيزتين.

ماذا عن بن حتيرة?

موقف وتصرف الممرن البنزرتي تجاه بن حتيرة خلّف أكثر من نقطة استفهام وقد يكون أحرج حمدي المؤدب الذي كان وراء استقدام اللاعب .. صحيح أن الاماكن لا تهدى وأن اللعب والظهور من المفروض أن يكون للأفضل ولكن البنزرتي بدا وكأنه غير راغب في بن حتيرة وثمة حدّ ادنى من الاحترام لأي محترف وخاصة اذا كان لاعبا دوليا وله تجارب في أوروبا وكيف سيكون بإمكان الملاحظين والجمهور الحكم على اداء اللاعب اذا لم يشارك الا نادرا?!!! ممرن الترجي مطالب بإحكام التعاطي مع هذا الملف الشائك.. ومن الوارد أن يظهر بن حتيرة ضد «البقلاوة» .. وإذا لم يكن اساسيا فقد ينضم اثناء اللعب .. لأن اللاعب يرفض تهميشه وهو الذي جاء إلى الترجي على أمل الفوز بثقة نبيل معلول والمشاركة في المونديال لكنه مني إلى حد الآن بخيبة كبيرة سببها البنزرتي!!!

الخنيسي والبدري في الهجوم

ما لم تحصل تطورات في آخر 24 ساعة فإن الخنيسي سيقود هجوم الترجي ضد «البقلاوة» بمعاضدة من البدري .. وهذا التوجه يعني الابقاء على بن يوسف ضمن البدلاء.

الميلادي والربيع مغادران

يتردد في كواليس الترجي أن حسين الربيع يتأهب لمغادرة الفريق خلال الميركاتو القادم وأن المدافع مالك الميلادي قد ينضم إلى أولمبيك مدنين في إطار اعارة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من admin
تحميل المزيد في الأخبار المحلية
التعليقات مغلقة.

تحقق أيضا

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري …