الصفحة الرئيسية الأخبار المحلية مفاجأة قد تكون حصلت لمعلول في فرنسا معزّ حسن يريد أن يكون الحارس الأول في المونديال؟!!

مفاجأة قد تكون حصلت لمعلول في فرنسا معزّ حسن يريد أن يكون الحارس الأول في المونديال؟!!

0 second read
0
0
1,218

مفاجأة قد تكون حصلت لمعلول في فرنسا

معزّ حسن يريد أن يكون الحارس الأول في المونديال؟!!

سافر مثلما هو معلوم في نهاية الأسبوع الفارط (السبت) الممرن الوطني نبيل معلول الى فرنسا خصيصا لملاقاة عدد من لاعبينا المحترفين والمرشحين لتعزيز صفوف المنتخب الوطني خلال التحضيرات للمونديال… وأبرز الأسماء المعنية بدعوة معلول هم سيف الدين الخاوي الذي أعطى موافقته الرسمية للجريء ومعلول… وحارس شاطورو معز حسن…. ومتوسط ميدان مونبيليي الياس السخيري… ومن المفروض ان يكون معلول قد تقابل مطلع هذا الأسبوع مع السخيري ومعز حسن وذلك قبل ان يشد الرحال الى سويسرا لاتمام بعض الاجراءات والاتصالات الخاصة بالتربص المغلق للمنتخب هناك وامكانية العثور على منافس لملاقاته وديّا خلال التربص الخارجي… وقالت مصادر قريبة من المنتخب الوطني أن الحارس معز حسن ولئن رحّب وسعد كثيرا بدعوة الجامعة ومعلول لتقمّص زي المنتخب الوطني فإنه قد يكون وضع بعض الشروط!!! وحسب مصادرنا فإن الحارس معز حسن على علم تام بكل اخبار المنتخب وخاصة وضعية الحراس الدوليين وهو يدرك بناء على تقارير ومعلومات وصلته من بعض اصدقائه وافراد عائلته ان كل حراس المنتخب يمرّون بفترة صعبة .. وأن فترة الفراغ التي كانوا ضحيتها تخدمه بشكل مباشر خاصة وأنه يلعب بانتظام مع نادي شاطورو حيث خاض 17 مباراة كحارس أساسي…

وفريقه يحتل المركز التاسع في بطولة القسم الثاني (من أصل 20 فريقا) وذلك بعد 18 جولة.. ودفاع شاطورو مهزوز حيث قبل 26 هدفا مقابل 24 لخط هجومه.. وأضاف مصدرنا أن الحارس معزّ حسن لا يريد أن يكون تواجده مع المنتخب من أجل تسجيل الحضور حتى ولو كان الأمر يتعلق بالمونديال!!! وبعبارة أخرى فإن حارس شاطورو يريد أن يكون الحارس الأول للمنتخب في مونديال روسيا مستغلا في ذلك «أزمة حراس المنتخب».. فهل يعاد سيناريو مختار النايلي مع عتوقة في مونديال 1978?! منطقيا ومبدئيا من الصعب جدا أن يحصل معز حسن على ضمانات رسمية من معلول إذ لا يمكن ولا يحق لمعلول أن يعد معز حسن أو أي لاعب آخر باللعب كأساسي قبل عدة أشهر من الحدث العالمي… وأقصى ما يمكن للممرن الوطني أن يفعله مع حارس شاطورو هو أن يفسر له الوضعية الراهنة لبقية الحراس وأن يؤكد له أن حظوظه وافرة شريطة أن يؤكد أحقيته بحراسة مرمى المنتخب خلال التحضيرات والمباريات الودية.
ومعلوم أن معز حسن معار إلى شاطورو من فريقه نيس… وحسب بعض التسريبات فإن عدة فرق أوفدت مختصين في الانتدابات لمتابعة حارس شاطورو منذ فترة وقد اعترف الحارس معز حسن بوجود اهتمام به من عدة فرق به مؤكدا أن اللعب لشاطورو مهم جدا ومحطة للانطلاق بأكثر قوة والعودة إلى أجواء بطولات النخبة.. ورغم الصعوبات التي يمر بها شاطورو فإن معز حسن حقق الهدف الذي جاء من أجله حيث أكد: «أهم شيء بالنسبة الي بخصوص هذه التجربة لمدة 6 أشهر أن ألعب بانتظام فأنا في حاجة الى النسق.. وهذا ما حققته.. وبذلك أستعدت ثقته بقدراتي وقوتي الذهنية»..
والسؤال هو: كيف سيكون ردّ فعل معلول اذا أصرّ معز حسن على موقفه باللعب كأساسي؟!..
الجريدي قادم
مصائب حراس عند حراس فوائد… فبعد فترة عصيبة وضغوطات بحجم الجبال عاد رامي الجريدي الى دائرة الضوء وهو الذي استعان بـ«صبر ايوب» ليصمد ذهنيا ويحافظ على توازنه النفسي والرياضي..
وقد شكّل مستوى قعلول ضدّ النادي الإفريقي فرصة ذهبية للجريدي الذي انتظرها طويلا ولم يفوت في اقتناصها ببراعة ليعود الى مكانه الطبيعي في انتظار أن يفوز بثقة معلول.. والجريدي واحد من أفضل حراس تونس خلال العشرية الاخيرة.. وإذا واصل ظهوره كأساسي مع ناديه فإن دعوته للمنتخب تصبح اكثر من منطقية..

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من admin
تحميل المزيد في الأخبار المحلية
التعليقات مغلقة.

تحقق أيضا

مباراة الافريقي الليلة منقولة على هذه القناة

مباراة الافريقي الليلة منقولة على هذه القناة …