الصفحة الرئيسية غير مصنف كواليس جامعة كرة اليد:نوي يكتفي بعيّـاد ..نهـائي الكأس في رادس.. وعجـــز بـ300مليـــــــون

كواليس جامعة كرة اليد:نوي يكتفي بعيّـاد ..نهـائي الكأس في رادس.. وعجـــز بـ300مليـــــــون

0 second read
0
0
125

 

اجتمع المكتب الجامعي لكرة اليد عشية أمس الثلاثاء لتدارس جملة من الملفات وفي مقدمتها التحضيرات لنهائي كأس تونس أكابر وكبريات وكذلك ملف المنتخب الوطني لكرة اليد.
وأكد لنا عضوا الجامعة علي علولو ومعاذ بن زايد أن مدرب المنتخب سيلفان نوي سيكتفي بمساعد واحد في الوقت الحالي هو أنور عياد الذي تم الاتفاق معه على كل الجزئيات أي مدة العقد التي ستكون 4 سنوات ونصف على غرار سيلفان نوي والجراية التي ستكون حوالي 4500 دينار وهذا بعد اعتذار ثابت محفوظ عن العودة للمنتخب. وسيشرع عيّاد في مهمته مع المنتخب في تربص 8 جوان القادم في البرازيل والذي سيخوضه نوي باللاعبين المحليين .
في انتظار عمر خذيرة
بالنسبة للمعد البدني فإن المكتب الجامعي وسيلفان نوي سيحسمون هذا الملف عندما يعود المنتخب من البرازيل ويعود عمر خذيرة من قطر ويلتقي الجميع لتأكيد انتدابه أو صرف النظر عنه والتفكير في معد بدني آخر ويريد المكتب الجامعي عمر خذيرة ليكون معدا بدنيا ومساعدا في نفس الوقت ونشير إلى أن خذيرة هو الآن المدرب الأول لنادي الجيش القطري بعد اقالة المدرب الأول وهو يلعب مرحلة البلاي أوف . وحسب مصدرنا فإن بقية الأسماء التي اختبرها سيلفان نوي مثل آمن القفصي ومحمد علي الصغير لن تكون ضمن الاطار افني للمنتخب في المرحلة القادمة.
عجز في الميزانية
تناول المكتب الجامعي مسألة العجز الذي تشهده ميزانية الجامعة والذي قدّر بـ 300 ألف دينار وسعى للضغط على المصاريف من خلال التقليص في مصاريف المنتخبات الوطنية من مليارين و300 ألف دينار إلى مليار و900 ألف دينار مع الحفاظ على كل المشاركات الرسمية لكل المنتخبات الوطنية في التظاهرات الافريقية والعالمية .
وهناك محاولات لجلب مستشهرين جدد ومساعي لاقناع الوزارة بضرورة مساعدة الجامعة ماديا لاخراجها من العجز..ونؤكد أن استقالة أمين المال سمير بوعوينة لم تقبل بعد من طرف المكتب الجامعي.
العرس الختامي في رادس
أكد معذ بن زايد أن الدور النهائي لكأس تونس سيكون مبدئيا في القاعة الرياضية برادس وستسعى الجامعة ليكون عرسا في مستوى وحجم هذه الرياضة في تونس ونتمنى أن تتجاوب السلطات الأمنية لتمنح أكثر عدد ممكن من التذاكر ليكون النهائي عرسا حقيقيا لكرة اليد التونسية .
مواعيد منتظرة
ستنظم تونس البطولة العربية لكرة اليد الشاطئية في شهر جويلية المقبل كما ستنظم البطولة العربية للأصاغر في نفس الشهر 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من admin
تحميل المزيد في غير مصنف

اترك تعليقاً

تحقق أيضا

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري

نجمان تونسيان في طريقهما للدوري المصري …